يستثمر الأشخاص أيضًا أموال فترة الكوفيد إلى عملات مشفرة

يتم استخدام بعض الأشخاص الماليين الذين حصلوا على تعويضات كوفيد الحكومية لشراء العملات المشفرة.

في الولايات المتحدة، استجوبت القناة الإخبارية CNBC وشركة تكنولوجيا المسح Momentive نحو 5530 بالغًا حول كيفية استثمارهم لشيكاتهم التحفيزية، أي الأموال التي تلقوها من الحكومة كجزء من مجموعة من التعويضات التي تم تقديمها خلال جائحة كوفيد-19. اتضح أن حوالي 11% من المواطنين في الفئة العمرية 18حتى 35 سنة قد استثمروا في العملات المشفرة. 

الاستثمار في الأسهم والصناديق

قرر حوالي نصف المستجيبين اتباع استراتيجية استثمارية متنوعة نسبيًا: 15% في الأسهم، و 9% في الصناديق المشتركة، و 6% يدعمون الصناديق المتداولة في البورصة. رأى 60% من أولئك الذين اختاروا العملات المشفرة أن استثمارهم طويل الأجل. بالنسبة لـ 21%، كانت هذه مسألة قصيرة الأجل، بقيمة إضافية 26% باعتبارهم من المتحمسين للعملات المشفرة. 

يبدو أن الإقبال على العملات المشفرة بين شباب أمريكا آخذ في الازدياد. أشار استطلاع هاريس في مارس إلى أن 7.5% من المشاركين كانوا يستثمرون شيكاتهم التحفيزية في ذلك الوقت في الأصول الرقمية. 

من الذي ربح أكثر بالفعل؟

مع ارتفاع الأسعار، جنى أولئك الذين استثمروا العام الماضي ثروة هائلة. كان المستثمرون الذين حققوا أكبر عوائد هم أولئك الذين قاموا بدفق 1،200 دولار بالكامل، وأصدروها في 15 أبريل من العام الماضي، على البيتكوين. لقد حققوا هذا الأسبوع تقريبًا نحو 8600 دولار – ما يزيد عن 600% من الأرباح.

Tým Future farming

Tým Future farming

Sdílet

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email